فتح السيارة بدون مفتاح

فتح السيارة بدون مفتاح 99994839

فتح السيارة بدون مفتاح، يوجد عدد كبير من الناس يتعرضون لمشكلة نسيان مفتاح السيارة أو ضياع هذا المفتاح أو تعرضه للتلف أو أي مشاكل أخرى مختلفة، ولكن هذه المشكلة خطيرة جدًا لأنها تمنعهم هؤلاء الناس من استخدام سياراتهم بالشكل الطبيعي لهم والشكل الذي يرغبون فيه، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم كيفية فتح السيارة بدون مفتاح.

طرق فتح السيارة بدون مفتاح

يوجد أكثر من طريقة نتمكن من خلال استخدامها من فتح السيارة بدون مفتاح ولكننا سوف نعرض عليكم أهم تلك الطرق وأفضلها على الإطلاق، وهي الطرق التي قام الكثير من الناس بتجربتها بشكل عملي مما لاقوا منها نتائج كثيرة سعيدة جدًا لهم وساعدتهم على حل هذه المشكلة بأسهل الطرق الممكنة، وأهمها:

من خلال استخدام رابطة الحذاء

  • رغم أن رابطة الحذاء لا يفكر الكثير من الناس على أنها من الممكن أن تكون شيء مهم جدًا يساعدك على حل مشكلة فتح السيارات المغلقة فالأمر يلاقى بالتعجب من قبل الكثير من الناس لأنهم لا يعتقدون يومًا من الأيام أنهم يستخدمون رابطة حذائهم في حل مشكلة خطيرة جدًا كهذه.
  • ولكن يرجى العلم أن تلك الطريقة لا تتناسب بشكل عام مع أي نوع من أنواع أقفال السيارات، فهي فقط تخصص من أجل السيارات التي تحتوي على القفل الرئيسي لها يرفع للأعلى فقط، فغير ذلك لا نتمكن نهائيًا من استخدام تلك الطريقة.
  • نقوم بالحصول على رابطة الحذاء ومن ثم نقوم بربط عقدة صغيرة جدًا في هذا الرباط، ولكن يرجى الحرص على أن تكون تلك العقدة في منتصف الخيط بالضبط، ثم نقوم بحرص بإدخال هذا الرباط من جانب باب السيارة حتى مصل إلى أن العقدة تكون على مكان قفل السيارة الرئيسي، ثم نقوم بشد العقدة بشكل حريض جدًا من خلال شد الطرفين من الحبل ولكن بعد التأكد من وجود هذه العقدة على القفل، ثم نسحب للأعلى لكي يتم فتح القفل بكل سهولة ويسر ودن أي مشاكل عامة تتعرض لها السيارة.

من خلال الدخول من شنطة السيارة

إذا كانت سياراتك تعمل بنظام القفل اليدوي، ففي هذه الحالة تتمكن من فتح السيارة بدون مفتاح وبكل سهولة ويسر، ودون أن تعرض أي جزء من أجزاء السيارة لأي تلف عام يتعرض له، وذلك من خلال تباع الخطوات التالية:

  • نقوم بفتح شنطة السيارة ومن ثم نقوم بالدخول فيها، وندفع المقاعد الخلفية التي تتواجد في السيارة إلى الأمام بشكل لطيف جدًا حتى لا تتعرض تلك المقاعد لأي أذى عام.
  • نستمر في دفع تلك المقاعد حتى نتيح لنفسنا مساحة كافية تمكن شخص نحيف الجسم من التزحلق من بين هذه المقاعد حتى يدخل إلى جسم السيارة من الداخل.
  • وبعد دخل هذا الشخص بشكل سليم يمكنه أن يقوم بفتح القفل الداخلي لأبواب السيارة مما يمكنه من فتح السيارة بالكامل بشكل أمن جدًا ودون أي إرهاق أو تعب ودون تكلف أي خسائر عامة.

من خلال استخدام علاقة الملابس

يمكنك أن تستخدم علاقة الملابس لكي تسعدك في الدخول إلى السيارة بشكل أمن جدًا، ولكن يجب العلم أن تكون هذه العلاقة التي يتم استخدامها مصنعة بالكامل من الحديد اللين القابل للثني وأن يكون مرن في التعامل معه وليس صعب، وذلك من خلال:

  • يتم فرد هذه العلاقة لكي تكون طويلة بشكل مناسب جدًا ثم يتم عقف طرفها العلوي لكي يكون في شكل خطاف يسهل التعامل معه.
  • ثم نقوم بإدخال هذه العلاقة من الجهة التي تم عقفها من جانب زجاج السيارة أي بجانب الباب وزجاج السيارة ولكن يرجى مراعاة أن تكون من الجاب الذي يتواجد القفل فيه.
  • ثم يتم تحريك هذه العلاقة بحرص حتى نصل إلى مكان القفل ومن ثم نقوم برفعها للأعلى لكي تقوم برفع كافة أجزاء سنتر لوك السيارة للأعلى حتى نتمكن من فتح السيارة بشكل سهل جدًا ودون تعرض أي شيء لأي خطر عام.

من خلال استخدام ماسورة معدنية ومفك براغي

هي تعتبر طريقة أمنة جدًا تساعدك على فتح سياراتك في حالة عدم تواجد المفتاح، فالأمر كله يتوقف على ماسورة من المعدن ومفك براغي لكي تتمكن من فتح السيارة بدون مفتاح السيارات ففي حالة عدم تواجد هذه الأدوات يمكنك الحصول عليها بسهولة وبتكلفة قليلة جدًا من أي مكان قريب منك لكي تتمكن من حل تلك المشكلة، كما أن هذه الطريقة سهلة جدًا ولا تأخذ وقت طويل من أجل فتح السيارة ففقط بضع ثواني، وذلك من خلال:

  • نقوم باستخدام مفك البراغي لكي نقوم بفتح فتحة صغيرة جدًا على مكان قفل السيارة بين الباب وقائم السيارة.
  • ثم ندخل الماسورة الحديدية الرفيعة جدًا لكي نستخدمها في تنزيل قفل السيارة.
  • ثم نزيل هذا المفك والماسورة مرة أخرى ونقوم بفتح الباب بشكل طبيعي جدًا.
  • ولكن يجب استخدام المفك بحرص شديد جدًا حتى لا يقوم بجرح أي جزء من الباب أو من القائم داخل السيارة سواء أثناء إدخاله أو إخراجه.

فتح السيارة بدون مفتاح من خلال استخدام كرة التنس

هذه الطريقة تعد لدى البعض من أسهل الطرق التي يمكن أن يستخدمونها أثناء فتح السيارات بدون مفتاح، وبالنسبة للبعض الأخر فهي طريقة صعبة جدًا ولا يتمكنوا من استخدامها لأنها تحتاج إلى تكنيك خاص جدًا من أجل القيام بها وهو الأمر الذي يلاقي صعوبة بعض الشيء من قبل الناس، ولكنها في العموم طريقة سهلة جدًا وغير مكلفة إطلاقًا كما أنها لا تعرض أي شيء للخطر سواء في حالة نجاحها أو في حالة فشلها، ويمكنك القيام بها من خلال ما يلي:

  • يتم الحصول على كرة تنس، ثم نقوم بثقب هذه الكرة بثقب صغير جدًا سواء من خلال استخدام سلك معدني أو مفك براغي.
  • ثم نقوم بضغط الهواء داخل هذا الثقب، حتى نتأكد من ضغط الهواء داخلها بشكل جيد، ثم نقوم بوضع هذه الفتحة على مكان قفل باب السيارة مباشرة ومن خلال اليد نقوم بتسريب ضغط الهواء بشكل قوي من خلال هذه الفتحة من خلال الضغط على الكرة.
  • مع ضغط الهواء القوي سيمر هذا الهواء بقوة داخل القفل مما يساعد بصورة كبيرة جدًا على تحريك مكونات القفل الداخلية وبالتالي ستتمكن من فتح الباب بكل سهولة .

فتح السيارة بدون مفتاح بواسطة دفاش المياه

دفاش المياه هي التي نستخدمها من أجل تصريف المياه بشكل جيد في المغسلة، أو في حالة تعرض أي مواسير داخل المنزل للسدد لأنها تقوم بضغط الهواء بشكل قوي داخل تلك المواسير مما يساعد في تسليكها، وذلك من خلال:

  • وضع هذه الأداة على قفل السيارة بشكل محكم جدًا.
  • ثم نقوم بتحريكها من أجل ضغط الهواء بشكل قوي جدًا داخل القفل مما يساعدنا في فتح القفل بواسطة تحريك القطعة الخارجية للباب أثناء ضغط الهواء.

قد وصلنا إلى نهاية المقال متمنيين أن نكون وفقنا في طريقة عرض مجموعة من الطرق التي تساعدنا على فتجح السيارة بدون مفتاح، فنشكركم لتخصيص الكافي من الوقت لقراءة المقال.

1 فكرة عن “فتح السيارة بدون مفتاح 99994839”

  1. Pingback: ارقام فتح السيارات المقفلة - فتح اقفال ابواب بالكويت

التعليقات مغلقة.

تواصل مع الفني