اسهل طريقة فتح اقفال الابواب

اسهل طريقة فتح اقفال الابواب 99994839

اسهل طريقة فتح اقفال الابواب عند فقدان أي فرد للمفتاح الخاص بمنزلة أو غرفته أو مكتبة او اى منشاة اخرى سيكون الأمر مقلق وتحتاج ان تكون علي دراية بأسهل طريقة لفتح باب منزلك

يسبب غلق الابواب المفاجأ الكثير من المشاكل، ويؤخره عن الكثير من الأعمال، اسهل طريقة فتح اقفال الابواب وأيضاً يشعر العميل بالحرج والضيق، خلصتا عند نواجد أغراض هامة موجودة بالداخل. فيصبح الأمر في غاية التوتر، بسبب عدم امكانية فتح الابواب التجورى او الاقفال بأي طريقة، ولا يجد حل سهل لتلك المشكلة.

فتح سيارات الكويت

فتح اقفال الابواب المغلقه

فني فتح سيارات

فتح سيارات

اسهل طريقة فتح اقفال الابواب

لذالك نحن نقدم لكل عملائنا اهم الخطوات في اي وقت ومن اي مكان لتسهيل فتح الاقفال، ونقدم الفنيين القادرين على تنفيذ افضل النتائج في أقل وقت ممكن، كما ان الشركة تعمل 24 ساعة بدون اعطال.

يقوم النجارين فى الشركة باهم وافضل الخدمات، مثل فتح اقفال، وصب مفاتيح، وتركيب اقفال، تبديل اقفال، وفتح تجوري.

لذالك عندما تتصل علي الفنيين يسرعون فوراً الى كان العميل، وبكل سرعة دون تأخير او تقصير، اسهل طريقة فتح اقفال الابواب ولكي يقدموا اهم الخدمات التي تريح العميل، ونحن يستخدم بشركتنا الفنيين افضل المعدات الحديثة بالشركة ويتواجد افضل النجارين المحترفين في أي وقت

الشركة توفر كافة اعمال فتح الاقفال، و صب المفاتيح في اى وقت باليوم، سواء مساءاً أو نهاراً، بكافة الاعمال المتاحة، ويمكن طلب أي خدمات زو خبرة عالية، من خلال الاتصال برقم الشركة المتاح 24 ساعه،

اسهل طريقة فتح اقفال الابواب
اسهل طريقة فتح اقفال الابواب

افضل خدمة فتح جميع أنواع الأقفال والمفاتيح.

تتعدد أشكال ومركات المفاتيح وأنواع الاقفال، وتتعدد الاعطال المصاحبة لها، كما أن فتح الاقفال من أصعب الخدمات واقلها، اسهل طريقة فتح اقفال الابواب والتي يمكن أن يقوم بها الفرد بمفرده، ويحتاج إلى توافر خبرات الاعمال الحديثة، ومهارات خبرات العمالة الفنية، ومن أهم أنواع لفتح الأقفال التي يقوم بها فني فتح أقفال الآتي:_

 فتح الأقفال المسطحة

أهم الأقفال المسطحة من أفضل أنواع فتح وصب الأقفال، والتي تعمل بنظام إغلاق عرضي في الباب زنبركي  بحيث تدور المقابض بشكل لولبي

أقفال الحافة

وتعتبر من انواع الاقفال ذات الحافة الواحدة من أكثر أنواع  اكثر انواع المفاتيح انتشارا، وذلك لانها تقدم اهم الأقفال الامنه بأعلى مستوى ذو ضمان متكامل، وتعمل تلك الأقفال علي مزاليج آلية داخل إطار بالواجهه الداخلية للابواب.

الأقفال الأنبوبية

تعتمد هذة الاقفال علي الاشكال الأنبوبية، واستخدام مزلاج ثابت غير متحرك يصل بأنبوبة متصلة بالغلق.

 أقفال المشبك

تستخدم هذة الاقفال في حالة ربط أكثر من شيء، وتعتبر من الأقفال الأكثر أستخدام بحماية المنازل ، على مجموعة من الأقفال الحديثة، والتي تحتاج إلى استخدام مفتاح أو افتح بالأرقام للقيام بفتحها بحرفية،

ولا تقتصر خدمات شركتنا على فتح أقفال باهم فتح مختلف الأنواع من الأقفال فقط، بل الأقفال الأخرى والأقفال المختلفة بالمفاتيح الكهربائية.

سوف نعرض طرق فعالة عند الرغبة في اسهل طريقة فتح اقفال الابواب الخاص بكم :

الطريقة الأولى : يقدم استخدام مفاتيح بفتح الاقفال، فنقوم باستخدام اهم المستخدمة, ووضع طرف المفتاح في القفل, والضغط على المفتاحين بشكل الكماشة, سوف نجد أن القفل بخبرة عالية للفتح بسهولة.

الطريقة الثانية : استخدام مشابك الورق مع فك الاسلاك في المشبك, وضم الطرفين معاً,

ووضعهم مكان المفتاح, ونقوم بالضغط بسلك مختلف داخل المكان, فنقدر القفل بالفتح بسهولة بدون أي كسر.

الطريقة الثالثة : أستخدام المفك في مكان المفتاح بالقفل, والضغط عليه بخبرة, ونقوم باللف داخل الاقفال حتى يتم الفتح.

الطريقة الرابعة : من الممكن أن نقوم بعمل نسخ أخرى مفاتيح بطريقة التسخين بشدة, والضغط بشريط لاصق.

نجد نسخ رسمة المفتاح على اللاصق, اسهل طريقة فتح اقفال الابواب وأخذ الشريط علي الألومنيوم المقوى، نستخدم مقص يصلح واعادة قص الألومنيوم بنفس شكل المفتاح, ووضعها مكان المفتاح

كما نقوم بقوة لفها بواسطة مفك وسيفتح القفل سريعاً.

الطريقة الخامسة : نقوم بتدخيل المسمار الصلب داخل مكان المفتاح, واستخدام أداة الكماشة للف المسمار حتى يصل الي الداخل, ثم نقوم بشد المسمار إلى الأسفل للفتح.

الطريقة السادسة: استعمال بطاقتكم الإئتمانية , حتي تقوم باستعمال بطاقتك الائتمانية, أو أي شيء أخر في نفس الصلابة, والسمك ليناسب فتح باب منزلك.

إلا أن تلك الأسلوب لن تكون مفيدة في وضعية كان قفل البيت يعمل بتقنية جديدة، إلا أن على كل حال تَستطيع تجربتها باستعمال.

الطريقة السابعه: فتح الاقفال باستعمال دبابيس الشعراو البنس, وذالك بطريقة صعبة من سابقتها, وتتطلب تدريباً حتى تقدر من القيام بها، كما أن نتيجتها من افضل النتائج, ومضمونة بتجربتها.

فقط قوموا بتجهيز الأدوات, مثل الكماشة بالنحوح, وقوموا بإدخال الجزء المدبب الرفيع في الجزء الأدنى من القفل.

ثم قوموا بالتثبيت جيداًهذه اللحظة قم بفتح الباب باستعمال السلك المعدني

أهم المهام التي يقوم بها فني فتح ابواب

لكل من يبحث عن المصداقية العالية والامانة الكبيرة والالتزام بالمواعيد  العمل  باقوي خدمة اقفال لفتح أبواب بافضل الخيارات المثالية, من خلال ما تقدمه من اهم قطع الغيار الاصلية, والمستوردة من والاعمال اللازمة لصيانة الخدمات لجميع أنواع الأبواب الكبيرة المختلفة.

خدمة نجار فتح أبواب الأكثر تميزاً بين العديد من الخدمات، مع اهم ما تقدمه اهم الخدمات الخاصة بتركيب الاقفال وبصيانة ونسخ الاقفال والمفاتيح بجميع أنواع الأبواب الخشبية والصاج والحديد, وأبواب الألمنيوم، وهذا بالأضافة الى تركيب ألابواب الاكورديون، وفتح أقفال الأبواب باناوعها المختلفة.

نعمل 24 ساعة ويوجد رقم للطوارئ يعمل على مدار الساعة فلا داعي للقلق اذا قمت بنسيان مفتاح سيارتك او قمت بقفل السيارة والمفتاح بالداخل او تريد عمل نسخة اخري من المفتاح.

لماذا نحتاج الى فني فتح اقفال وتصليح ابواب فى كثير من الاوقات ؟

نعمل بسرعة العمل والفنييين والخبراء, وكفاءة متناهية لعمل الخدمات من فتح وصب ونسخ الاقفال , في المواقف الصعبة, وتتعرض لما لها, والتي تنسى مفتاح منزلك, أو تضرر كل ألاطفال, ولم يتمكن من فتح قفل الباب من الداخل, أو إنكسر المفتاح بباب شقتك او مكتب, أو اي من أبواب البيوت.

لا تقلق عميلنا نهائياً, وإطمئن فانت مع الشركة الافضل, بامهرفني فتح ابواب ونسخ وصب المفاتيح وتبديل وتغيير الاقفال المضرورة في إنتظار إتصالك, ليصلك بالسرعة العالية والممكنة لمساعدتكم بمدار 24 ساعة وفي أي وقت ليل او نهار.

نحن نمتلك اكبر الخدمات والخبرات العالية, ولصب ونسخ الفتح والاقفال لابواب منازلكم باعلي دقة مميزة وعالية, بعمل نسخة اصلية من المفتاح والريموت فلا تقلق لو اغلق الابواب, وبدون اي تلف أو كسر بابواب المنازل.

ما اهم النصائح التي تساعدك على اسهل طريقة فتح اقفال الابواب

هناك العديد من الاساليب المختلفة, والمتبعة التي تساعدك في سرعة اختيار أفضل ألانواع والخدمات ومختلف انوع الأقفال المناسبة لتأمين القوي بمنازلكم من السرقة, و اسهل طريقة فتح اقفال الابواب بأهم الخطوات التي يجب اتباعها لراحة العملاء والخدمات الحديثة بارخص الاسعار والخصومات الكبيرة والتي ليس لها منافس.

1 فكرة عن “اسهل طريقة فتح اقفال الابواب 99994839”

  1. Pingback: فتح اقفال الري الكويت - فتح اقفال ابواب بالكويت

التعليقات مغلقة.

تواصل مع الفني